جامعة العين تحصد المركز الاول على الجامعات العراقية

حصل قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين المركز الاول في المهرجان التشكيلي الافتراضي الاول والذي اقامه قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الاستاذ الدكتور نبيل كاظم عبد الصاحب وللفترة 23-25 من شهر اب للعام 2020.

وقال مدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور حسين محيبس طعمة “ان المهرجان بالرغم من قساوة الظرف الذي اقيم فيه والمتمثل بجاحئة كورونا الا انه حقق اهدافه المتمثلة في تنمية التواصل فيما بين الطلبة، وكذلك اذكاء روح التنافس الخلاق فيما بينهم لاكتشاف مواهبهم وتنمية ابداعهم.

و اوضح الدكتور حسين محيبس “ان قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين وبدعم من رئاسة الجامعة يولي الأهتمام الكبير والحرص على اقامة النشاطات الطلابية والمشاركة في النشاطات الوزارية حيث شاركنا في المهرجان التشكيلي بثلاثة مشاركين الطالب انور حميد ياسر من كلية هندسة النفط والطالبة زهراء عبد الله ساجت والطالبة ابتهال عبد الله مكطوف من كلية التقنيات الصحية والطبية.

مضيفا “ان القسم استطاع ان يحقق المركز الاول من بين 51 جامعة وكلية اهليه وحكومية بواقع اكثر من 300 لوحة قدمها ١٧٨ طالب وطالبة.

ومن الجدير بالذكر ان قسم النشاطات الطلابية تأسس تزامنا مع قرار تأسيس جامعة العين في العام 2017 قدم العديد من النشاطات ضمن اطار خدمة المجتمع والعديد من الانشطة الرياضية والفنية وحقق العديد من المراكز المتقدمه ابرزها حصولة على المركز الثاني عراقيا في العام 2019.

X