طلاب جامعة العين يحصلون على المراتب الأولى في الامتحان التقويمي لكلية الصيدلة
801
2023 Aug 27

حصل عدد من طلبة كلية الصيدلة في جامعة العين على المرتبة الأولى مكرر على مستوى كليات الصيدلة في الجامعات العراقية وكذلك المرتبة الثانية والثالثة ومراتب أخرى متقدمة في الامتحان التقويمي الذي جرى بمتابعة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

حيث حقق المرتبة الأولى في مادة الكيمياء العضوية كل من حسين عبد السلام عبد لفته، داليا رشيد إبراهيم خضير، علي حسين عليوي، علي عباس زغير عبود ونازك سمير وحيد في مادة العقاقير والنباتات الطبية.

ونال المرتبة الأولى في مادة الصيدلة الصناعية كل من حسن طالب هليل، حسن مالك حمود، زينب احمد عبد الأمير، مجتبى باسم محمد عاجل، هالة جبر عباس في المرتبة الثانية، وعلي بهجت محمد فنجان في الأول في الصيدلة السريرية لحقه حيدر علوان شريدة وعلي عبد الرحمن حسين وكرار منخي في المرتبة الثالثة.

فيما نال مراتب متقدمة كل من زينب احمد فرهود، حسين السلام لفته، علي حسين عليوي، داليا رشيد إبراهيم، بنين علي عبد الحسين، كوثر احمد كظم، مؤمل أحمد جبار، علي محسن ياسر، حسين علي عطية، منتظر رحيم ياسر.

اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 9866 زائر
عدد الزوار الكلي : 8391577 زائر