جامعة العين تختتم دورة صيانة منظومات الكيبل الضوئي
561
2022 Jul 25

اختتم مركز التعليم المستمر دورة "صيانة منظومات الكيبل الضوئي" التي أقامها بالتعاون مع الكلية التقنية الهندسية في الجامعة وشركة ايرثلينك المقر الرئيسي بغداد حاضر فيها محمد عادل شنيت في قاعة الجامعة للفترة 24-25 تموز.

الدورة التي أقيمت برعاية رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى وحضر الدورة عميد الكلية التقنية الهندسية الأستاذ المساعد الدكتور رافد صكبان الجبوري وبمشاركة عدد من الموظفين وأكثر من 30 طالب وطالبة من داخل الجامعة وخارجها.

وقال عميد الكلية التقنية الهندسية الدكتور رافد صكبان عبود الجبوري "إن الكلية وضعت منهاج تدريبي في العطلة الصيفية لتطوير الطلبة وتنمية مهاراتهم، مؤكدا "إن إقامة هكذا دورات بشكل مجاني هو لزيادة العدد المستفيد من طلبة الكلية في هذه الدورات لتنمية مهاراتهم وتهيئتم إلى دورات من مستوى متقدم في الأيام المقبلة.

مشيرا إلى "إننا نهدف من خلال هذه البرامج التطويرية والتدريبية لتمكين الطالب من استهداف الوظائف في المؤسسات بعد تعزيز سيرته الذاتية وتنمية مهاراته.

وشكر عميد الكلية جميع الكوادر التي ساهمت بنجاح هذه الدورة وخص بالذكر المحاضرين في الدورة مشيدا بكفاءتهم وتميزهم وقدم له شهادة تقديريه لجهوده الكبيرة والمتميزة.

صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 3 زائر
عدد الزوار الكلي : 7096405 زائر