جامعة العين تجري الامتحان التجريبي لكلية الصيدلة
736
2022 Apr 18

أجرت جامعة العين، اليوم الإثنين الموافق 18 نيسان 2022، الامتحان التجريبي لكلية الصيدلة المرحلة الثانية على منصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للامتحانات التقويمية للعام الدراسي 2021-2022، ضمن إطار توجه الوزارة إلى التعليم الرقمي والابتعاد عن الامتحان الكلاسيكي.

الامتحان كان بإشراف رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون وعميد كلية الصيدلة الأستاذ المساعد الدكتور قتيبة عبد الكريم الحجاج.

اشترك في الامتحان أكثر من 400 طالب وطالبة وكانت نسبة المشاركة أكثر من 95% حيث يساهم هذا الامتحان في فحص أداء المنصة واختبار سهولة دخول الطالب وأداء الامتحان عبر منصة الوزارة للامتحانات التقويمية، الاختبار التجريبي نجح بنسبة 100% لما وفرته الجامعة من حاسبات حديثة وسيرفر حديث مخصص للإمتحانات التقويمية منصب عليه نظام الامتحان التقويمي المرسل من الوزارة.

كان هناك زيارة من الفريق الوزاري لمتابعة سير الامتحانات التقويمية التجريبية عبر منصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فنياً وأكاديمياً، وأبدى الفريق الوزاري ارتياحه الكبير لما وجده متحققاً من تنظيم عالي المستوى في أداء الامتحان التقويمي التجريبي في جامعة العين الذي تستعد له الجامعات العراقية في 12 من حزيران 2022.


صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 2765 زائر
عدد الزوار الكلي : 7174391 زائر