جامعة العين تحصل المركز الاول بين الجامعات العراقية الحكومية والأهلية بالمهرجان الجامعي للفيلم القصير
672
2022 Mar 16

حصل قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين على المركز الأول متصدّراً على الجامعات الحكومية والأهلية في المهرجان الجامعي للفيلم القصير الذي أقامته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - جهاز الاشراف والتقويم العلمي - قسم النشاطات الطلابية.


المهرجان الذي أقيم تحت شعار " بطلبة الجامعات ترتقي الأوطان " والذي استمرّ من ١٣ الى ١٧ من آذار باستضافة جامعة أهل البيت، جامعة ديالى، جامعة وارث الأنبياء، جامعة الكفيل، جامعة الزهراء للبنات، كلية الاسراء الجامعة، كلية المستقبل الجامعة، كلية المعارف الجامعة.


مدير قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين الدكتور حسين محيبس طعمة قال "إننا فخورين جداً بتحقيق هذا المركز متقدمين على جميع المنافسين في الجامعات والكليات الأهلية والحكومية" مؤكداً " أن هذه النتائج التي تحققت وتتحقق جاءت نتيجة الاهتمام الكبير والجدية من قبل الجامعة في دعم وتشجيع الطلبة على اظهار مواهبهم وتنميتها ".


وأضاف " اننا وبعد أن اقمنا ضمن منهاج قسم النشاطات الداخلي اتممنا الاستعدادات بشكل نهائي للدخول في منافسات المهرجان الوزاري للفيلم القصير وقد حققنا هذا المركز متمنين لطلبتنا مزيد من الابداع والتألق، والتوفيق لجميع المنافسين ".


وبيّن " أن الطالبة المشاركة زينب رائد إحدى طالبات كلية التقنيات الصحية والطبية قسم الاشعة والسونار تمتلك الموهبة والإبداع والدافع الكبير لتحقيق هذا المركز من خلال ما طرحته من فكرة استطاعت ان تقنع لجنة تحكيم المهرجان ".

صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 175 زائر
عدد الزوار الكلي : 7105421 زائر