جامعة العين العراقية تنظم محاضرة توعوية ضمن فعاليات اسبوع الكشف المبكر لسرطان الثدي
101
2024 Oct 21

اعلام الجامعة اديان عباس

في إطار فعاليات اسبوع الكشف المبكر أقام مركز التعليم المستمر، الاثنين 21 تشرين الأول 2024،  بالتعاون مع دائرة صحة ذي قار وشعبة شؤون المرأة، محاضرة توعوية حول سرطان الثدي قدمتها الطبيبة المختصة من مستشفى الحبوبي التعليمي الدكتورة ابتداء محسن عبيد ،شعبة شؤون المرأة الاستاذ المساعد الدكتور  ايناس رزاق كاظم ,Environmental toxologest Dr.Mozhagan Asfahani

وخلال هذه المحاضرات تم التحدث عن أهمية الكشف المبكر وطرق الوقاية  وتوضيح أن الكشف المبكر يمكن أن يزيد من فرص الشفاء. كما قدموا شرحًا وافيًا حول الأعراض والعلامات  والاسباب التي يجب على النساء الانتباه لها بالإضافة إلى الفحوصات اللازمة.

أعرب الحضور عن تقديرهم لهذه المبادرة المهمة و التأكيد على أهمية الاستمرار في تنظيم مثل هذه الأنشطة التوعوية في المؤسسات التعليمية والمجتمع بشكل عام. حيث تسعى جامعة العين العراقية من خلال جهودها المستمرة إلى تعزيز الثقافة  والوعي الصحي.



صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 9692 زائر
عدد الزوار الكلي : 9215993 زائر