دليلات جامعة العين العراقية يحصلن على المستوى الثالث عراقيا في المخيم الكشفي للاستدامة
152
2024 Oct 18

إعلام الجامعة محمد صباح
حقق قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين العراقية المستوى الثالث على الجامعات والكليات العراقية في مخيم الدليلات الكشفي للاستدامة الذي أُقيم في مخيم الحدباء بمحافظة نينوى خلال الفترة من 14 إلى 19 أكتوبر 2024 وشهد مشاركة أكثر من 20 جامعة وكلية حكومية وأهلية من مختلف أنحاء البلاد.

مدير قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين العراقية الأستاذ المساعد الدكتور حسين محيبس طعمة قال إن "ما حققته دليلات الجامعة يُعد إنجازاً متميزاً بحصولهم على هذا المستوى المتقدم ولا يحسب للجامعة وقسم النشاطات فقط بل يحسب كذلك إنجاز شخصي للطالبات إذ مثلن الجامعة خير تمثيل في هذا المخيم".

وأضاف الأستاذ المساعد الدكتور حسين محيبس طعمة "إن المخيم تضمن مجموعة من النشاطات والفعاليات المتنوعة على مدار أربعة أيام، شملت الرياضة الصباحية، ومراسيم رفع العلم، والتفتيش الصباحي، ومحاضرات حول الاستدامة، بالإضافة إلى زيارات لجامعة الموصل، وألعاب كشفية".

وتابع مدير القسم "لابد من كلمة شكر إلى رئاسة الجامعة المتواصل لقسم النشاطات الطلابية لما له من دور كبير في تنمية مهارات الطلبة واكتشاف المواهب وتعزيز روح التعاون فيما بينهم، ومسؤول شعبة النشاطات الكشفية المدرس المساعد علي خضير وفريقه المشارك متمني لهم دوام التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

وأكد الأستاذ المساعد الدكتور حسين محيبس طعمة "إن القسم أعد هذا العام منهاجه السنوي مسبقا وعلى استعداد تام للمشاركة في النشاطات العراقية وساعي ومنافس لتحقيق مستويات ومراكز متقدمة.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 9680 زائر
عدد الزوار الكلي : 9215981 زائر