كلية التربية تعقد اجتماعها الأول مع الكادر التدريسي والإداري للعام الدراسي 2024 – 2025
22
2024 Oct 15

إعلام الكلية م.م ندى حسين

عقدت كلية التربية في جامعة العين العراقية اجتماعها الأول مع الكادر التدريسي والإداري للعام الدراسي 2024 – 2025 2025 برئاسة العميد الأستاذ الدكتور حسين برغوث الحسيني وحضور معاوني العميد للشؤون العلمية والشؤون الإدارية وأعضاء مجلس الكلية ورؤساء الأقسام والكادر التدريسي والإداري.

عميد الكلية رحب بالكوادر التي متمنيا لهم بداية موفقة لهذا العام، حاثهم على الالتزام بالدوام الرسمي والزي الرسمي والاحتشام للكادر التدريسي والطلبة، منوها إلى ضرورة توطيد العلاقات ما بين الكادر التدريسي مع زملائهم وبناء علاقات طيبة مع الطلبة والاستماع الى مشاكلهم ليتسنى لنا حلها.

وكما تمخض الاجتماع توجيه المهام الى الكوادر التدريسية والإدارية ومتابعة أعمالهم المناطة إليهم كمتابعة الطلبة وحضورهم وتنظيم الدخول للقاعات الدراسية هي من مسؤولية رؤساء الأقسام.

وأوعز العميد بتحديد امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجاري 2024-2025 وإكمال الخطة العلمية من قبل رؤساء الأقسام ومن ثم تسليمها الى اللجنة المختصة، مؤكدا على تشكيل لجان من قبل رئاسة الجامعة لمتابعة المحاضرات ودوام الكوادر التدريسية والإدارية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 159 زائر
عدد الزوار الكلي : 9119058 زائر