أحد طلبة الكلية التقنية الهندسية يتصدر المركز الأول في مسابقة دولية
251
2024 Sep 04


فاز الطالب حمد عبدالله شاهر احد طلبة قسم هندسة تقنيات الاجهزة الطبية متصدراً  المركز الاول في مسابقة ( ملحمة الخلود ) التي أقامتها رابطة "لحظة التصوير"  ضمن فعاليات المعرض الحسيني الدولي الرابع للتصوير الفوتوغرافي عن صورته الملتقطة بعنوان ( وحيداً ).


حيث نُظّم المعرض بأشراف الجمعية العراقية للتصوير / فرع ذي قار والذي تضمن مشاركاتٍ بأكثر من 610 عمل فني إلى أمانة المسابقة ومن مختلف الدول كالسعودية والبحرين والكويت وإيران وغيرها ، تصدرها عمل الطالب حمد متفوقاً في المركز الاول من بين 40 عملاً فنياً مؤهلاً للمسابقة.


ذلك وقد كرّمت رابطة لحظة الخلود بالإشتراك مع المعرض الدولي الرابع الطالب حمد بأكثر من شهادة تقديرية لتفوقه المتميز. واعربت عمادة الكلية التقنية الهندسية عن شكرها للطالب وتمنياتها له بالتوفيق والإبداع المستمر كون هذا الإنجاز هو ليس الاول له بل سبقته عدة مشاركات في العديد من المعارض والمسابقات الدولية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 5924 زائر
عدد الزوار الكلي : 8818562 زائر