جامعة العين العراقية تشارك في العزاء المركزي الذي نظمته العتبة الحسينية المقدسة
336
2024 Aug 07

اعلام الجامعة اديان عباس

شارك قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين العراقية، الثلاثاء 6 آب 2024، في العزاء المركزي لطلبة الجامعات العراقية الذي نظمته العتبة الحسينية المقدسة في مدينة سيد شباب أهل الجنة الإمام الحسين عليه السلام وذلك في إطار فعاليات إحياء مصيبة الإمام الحسين وأهل بيته الأطهار عليهم السلام وشارك في حضور هذا العزاء مجموعة من الطلبة من مختلف كليات وأقسام الجامعة.

وقال مدير قسم النشاطات الطلابية في الجامعة الدكتور حسين محيبس طعمة هنالك أهمية كبيرة لهذه المشاركة في تعزيز روح الوحدة والتضامن بين أبناء المجتمع الأكاديمي، مشيدا بالتزام طلبة الجامعة المشاركين في هذه الفعاليات التي تجسد التزامهم بالقيم الإنسانية والدينية وتعكس السير على نهج سيد الشهداء عليه السلام.

كما عبر عن تقديره العميق للجهود الكبيرة التي بذلتها العتبة الحسينية في تنظيم هذا الحدث الديني الكبير الذي يجسد روح الفداء والتضحية التي يحملها شهر محرم.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 198 زائر
عدد الزوار الكلي : 8684646 زائر