النشاطات الطلابية تشارك في ورشة عمل دولية للنشاطات الطلابية في المستنصرية
133
2024 Jul 16

شارك قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين العراقية فعاليات اليوم الأول من ورشة العمل الدولية الموسومة: الدور الاستراتيجي المشترك للنشاطات الطلابية الجامعية والاتحادات الرياضية في تنظيم البطولات الدولية وتحقيق الأهداف الاجتماعية والاقتصادية للتنمية المستدامة، والتي ينظمها قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي – وزارة التعليم العالي والبحث العملي بالتعاون مع الجامعة المستنصرية وكلية دجلة الجامعة والاتحاد العراقي لكرة السلة وتستمر على مدار يومين متتاليين، بمشاركة اكثر من 50 تدريسي من مختلف الجامعات العراقية الحكومية والاهلية.

وقال أ.د. عمار الزبيدي  رئيس قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي بوزارة التعليم العالي ؛ ان فعاليات اليوم الأول من الورشة التي حضرها كل من رئيس الجامعة المستنصرية أ.د حميد فاضل التميمي وعميد كلية دجلة الجامعة أ.د. سعيد عبد الهادي المرهج ورئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة د. حسين العميدي وعدد من الأساتذة والخبراء من داخل وخارج العراق تضمنت ثلاث محاضرات نوعية، الأولى كانت تحت عنوان: دور الاتحادات الرياضية في الارتقاء بمستوى الصناعة الرياضية والتحديات التي تواجهها، القاها عضو اللجنة الأولمبية الوطنية اللبنانية هشام وليد جرادي، فيما القى المحاضرة الثانية رئيس الاتحاد اليمني لكرة السلة عبد الستار علي الهنداني وكانت بعنوان: الأساليب المبتكرة لتنظيم المهرجات الرياضية.

فيما القت أ.م.د سهاد داود سلمان مدير قسم الشؤون العلمية في الجامعة المستنصرية المحاضرة الثالثة والتي كانت بعنوان: الدور المشترك للنشاطات الطلابية الجامعية والاتحادات الرياضية لتعزيز الصحة الجيدة والرفاه لتحقيق اهداف التنمية المستدامة، كما تضمن منهاج اليوم الأول من الورشة تنظيم جلسة حوارية مفتوحة لمناقشة بعض الأمور والمسائل المتعلقة بموضوع ورشة العمل، فضلاً عن بعض المعوقات والتحديات التي تواجه النشاطات الطلابية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 8814 زائر
عدد الزوار الكلي : 8347871 زائر