كلية طب الاسنان تجري امتحانات الدور الثاني للمواد التقويمية
136
2024 Jun 24

ادى طلبة المرحلة الخامسة في كلية طب الأسنان في جامعة العين العراقية الامتحان التقويمي الدور الثاني للعام الدراسي 2023 - 2024 لمادة Conservative بإشراف من جهاز الإشراف والتقويم العلمي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على الامتحانات التقويمية بدءا من فتح الأسئلة والإشراف على توزيعها في القاعات الامتحانية.

فيما تفقد عميد كلية طب الأسنان الأستاذ المساعد الدكتور احسان عبد الله كميل الخزاعي ومعاون العميد الأستاذ الدكتور نصير حسين علي القاعات الامتحانية لمتابعة سير الامتحان التقويمي.

من جهتها اللجنة أشادت بحسن التنظيم ورصانة الإجراءات المتخذة من رئاسة الجامعة وعمادة الكلية، ولجانها الامتحانية والملاك التدريسي، وتوفير المستلزمات اللازمة للقاعات الدراسية ومقرات اللجان الامتحانية.

فيما أكدت  عمادة الكلية أنها تواصل جهودها وتوجيهاتها اليومية لضمان نجاح العملية التعليمية والامتحانية ووفق الضوابط والتعليمات الخاصة التي أصدرتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

 

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 1930 زائر
عدد الزوار الكلي : 8144013 زائر