جامعة العين العراقية تستقبل لجنة وزارية لبيان مدى التزامها بشروط قواعد الامتثال
322
2024 Jun 10

إعلام الجامعة أديان عباس

استقبلت جامعة العين العراقية لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي  جهاز الاشراف والتقويم العلمي قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي لبيان مدى التزام الجامعة بشروط الرصانة والاعتمادية والاداء المؤسسي والعلمي ومدى امتثالها بقواعد الامتثال.

اللجنة تألفت من مدير قسم ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي في الوزارة الأستاذ المساعد الدكتور اسيل هادي محمود، المساعد المدرس بشرى عادل علي، عمر احمد عباس، عمر باسم حبيب والدكتور دعاء حسيب محمد.

خلال الزيارة تمت مناقشة السياسات والاجراءات المتبعة في الكلية لضمان الامتثال بالقواعد العلمية والادارية والمالية وبيان الحد الادنى من المتطلبات والاجراءات والانشطة والنسب ألمعيارية الواجب توفرها في الجامعة، ومن خلال الجولات الميدانية للجنة في ارجاء المجمعات والاقسام التابعة للجامعة تم التحقق من المعايير والمؤشرات وجاهزية المختبرات من حيث توفر الاجهزة والمواد ووسائل التعليم والايضاح واجراءات السلامة المطلوبة في كل القاعات والمختبرات والاطلاع على السجلات والملفات ومطابقتها.

وفي ختام الجولة اعربت اللجنة عن رضاها الكبير وتثمين الجهود المبذولة من قبل الجامعة ورؤساء الاقسام معربة عن تفاؤلها بمستقبل الجامعة وقدرتها على تحقيق اهدافها الاكاديمية والادارية بكفاءة وفاعلية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 6345 زائر
عدد الزوار الكلي : 8398180 زائر