كلية الطب تجري الامتحان المشترك للطلبة بينها وبين كلية طب ذي قار
190
2024 Jun 01


أجرت كلية الطب في جامعة العين العراقية، السبت 1 حزيران 2024، الامتحان المشترك بين بينها وبين كلية الطب في جامعة ذي قار لطلبة المرحلة الثانية في مادة التشريح النظري النهائي للعام الدراسي 2023 – 2024 بحضور اللجنة المكلفة بمتابعة الامتحان المشترك.


 وكان في استقبال اللجنة مساعد رئيس جامعة العين العراقية للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون وعميد كلية الطب جامعة العين العراقية الأستاذ الدكتور عدنان طعان الخفاجي، حيث تفقد المساعد العلمي القاعات الامتحانية والتقى بالطلبة واستمع إليهم، موضحا إن "الجامعة حريصة كل الحرص على أن توفر جميع المتطلبات التي من شأنها خلق أجواء ملائمة للطلبة لتأدية الامتحان بانسيابية.


داعيا الطلبة إلى "عدم ادخار أي جهد وأن ثمرة العام الدراسي الذي يشارف على نهايته آن تقطف ثماره من خلال الفترة الامتحانية، مؤكدا إن "رئاسة الجامعة على ثقة كبيرة بطلبتها بأن يحققوا التفوق في الامتحانات ليكونوا أطباء نوعيين في المستقبل ومحل فخر واعتزاز.


من جهته عميد كلية الطب جامعة العين العراقية الأستاذ الدكتور عدنان طعان الخفاجي بين إن "الامتحان جرى بانسيابية عالية وحسب توجيهات جهاز الإشراف والتقويم في وزارة التعليم العالي وكما تم الامتحان بحضور اللجنة المكلفة من جامعة ذي قار وإن الأسئلة الامتحانية كانت موضوعية وتتلاءم مع المنهج المقرر في المرحلة الثانية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 924 زائر
عدد الزوار الكلي : 8143007 زائر