كلية التربية تباشر بامتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2023 – 2024
255
2024 May 19

إعلام الكلية م.م زهراء احمد

باشرت كلية التربية في جامعة العين العراقية، السبت 18 أيار 2024، بأداء امتحانات الفصل الثاني من العام الدراسي 2023-2024 لطلبة المرحلة الأولى في قسمي اللغة الإنجليزية والكيمياء يوم السبت 18 أيار 2024.

حيث أجرى عميد الكلية الأستاذ الدكتور حسين الحسيني جولة تفقدية لمتابعة سير الامتحانات للاطلاع على سير الامتحانات واحتياجات الطلبة لتوفير سبل راحتهم خلال الامتحان وقد استمع الى آراء الطلبة حول طبيعة الأسئلة.

وقال عميد الكلية إننا عملنا على تجهيز كافة المستلزمات والمتطلبات اللازمة لنجاح الامتحانات لطلبة الكلية، من خلال توفير القاعات الملائمة لأداء الامتحان، متمنياً في الوقت ذاته النجاح والموفقية لجميع طلبتنا الأعزاء في مواصلة مسيرتهم العلمية بالتميز والتفوق.

ومن جانبهم الطلبة أعربوا عن ارتياحهم للإجراءات والاستعدادات التي اتخذتها عمادة الكلية بتوفير الأجواء المناسبة للامتحان، فضلاً عن توفير كافة احتياجاتهم داخل القاعات الامتحانية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 1775 زائر
عدد الزوار الكلي : 8143858 زائر