جامعة العين العراقية تنظم دورة تطوير المهارات القانونية
225
2024 Mar 31

ضمن برامج وأنشطة الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي 2024، نظم مركز التعليم المستمر في جامعة العين العراقية، دورة عن تطوير المهارات القانونية يومي 30-31 آذار 2024، تحت عنوان "تطوير المهارات القانونية".

تضمنت الدورة مناقشة مواضيع مهمة حول حق الموظف في التقاضي والعلاقة الإدارية بينه وبين الإدارة، حيث تم التركيز على تحديد الحقوق والواجبات لكلا الطرفين، بالإضافة إلى الإجراءات الجزائية المتبعة.

وتم التأكيد خلال الدورة على أهمية تكريس حق الموظف في التقاضي، والذي يتمتع به وفقًا للدستور والقوانين النافذة، حيث يحق له التقاضي أمام محكمة قضاء الموظفين بعد وقوع الجريمة، وتم التطرق أيضًا إلى اختصاصات المحكمة وإجراءات التقاضي فيها، بهدف توعية المشاركين وتعزيز فهمهم للإجراءات القانونية المتبعة.

تأتي هذه الدورة ضمن جهود جامعة العين العراقية لتعزيز التعليم المستمر وتطوير قدرات الكوادر البشرية في مجال القانون والعلاقات الإدارية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 10064 زائر
عدد الزوار الكلي : 8391774 زائر