جامعة العين العراقية تقيم ورشة تدريبية عن دور مدرس التربية البدنية في إدارة الدرس ميدانياً وكيفية أعداد الخطة
492
2024 Feb 22

أقام مركز التعليم المستمر في الجامعة بالتعاون مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة ورشة تدريبية بعنوان "دور مدرس التربية البدنية في إدارة الدرس ميدانياً وكيفية أعداد الخطة "الورشة ألقيت من قبل كل من الأستاذ المساعد الدكتور حسين محيبس طعمه والمدرس المساعد عذراء فوزي فيصل.

وقال الدكتور حسين محيبس "إن الورشة تناولت مبررات مهمه وهي تعريف المطبق بجواب العملية التربوية في المدرسة لتهيئة الفرص أمامه لترجمة المعرفة النظرية والمبادئ والأفكار التربوية التي تلقاها لكي يفهم طبيعة العمل الذي سيزاوله بعد التخرج.

وأكد على أهم المخرجات التي يتوقع من الطالب المطبق القدرة عليها وهي التخطيط والإعداد لدرس التربية الرياضية، و إيجاد بيئة صفية مناسبة لعملية التدريس، و ممارسة التدريس بفعالية بما في ذلك استخدام التقنيات المناسبة واستثمار ابسط الوسائل لإخراج درس منظم، وتحمل مسؤوليات مهنة التدريس والالتزام بأخلاقياتها.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 6031 زائر
عدد الزوار الكلي : 8397866 زائر