عروض تقديمية تفاعلية تثري تجربة الطلاب في الكلية التقنية الهندسية
522
2024 Feb 07

اعلام الكلية | المهندس حسن خضير

أقامت الكلية التقنية الهندسية عروض تقديمية لطلبة المرحلة الاولى لقسم الاجهزة الطبية وبإشراف من الاستاذ المساعد الدكتور نبيل عبدالله متوج بهدف الاهتمام بتحسين جودة التعليم الجامعي وتوظيف أحدث الوسائل التعليمية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة

تضمنت العروض تناولا في اطار مادة أسس الكهرباء وأتخذت توضيحا شاملاً لمفاهيم الكهرباء الأساسية مثل الشحنة الكهربائية، والتيار الكهربائي، وفرق الجهد الكهربائي، بالإضافة إلى شرح عملي للأمثلة المتعلقة بكل مفهوم. وتطرق الطلبة الى شرح حول الدوائر الكهربائية و قوانين ثڤنن ونورتن و قوانين كيرشوف للفولتية والتيار وكيفية حل المسائل المتعلقة بها مع بعض الامثلة وقد تم تصميم العروض بشكل يتيح للطلاب المشاركة الفعّالة من خلال حل التمارين التطبيقية والمناقشات الجماعية.

أثنى الدكتور على الطلبة المشتركين في ختامه , وقدم بعض الملاحظات المهمة حول عمل العروض التقديمية والكتابة منتقلا الى توضيح اساليب الشرح والالقاء, وتعتبر هذه العروض تجربة تعليمية تهدف إلى تحفيز الفهم العميق والتفاعل الفعّال لدى الطلاب، وتعزيز مهاراتهم في التحليل والتفكير النقدي.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 1984 زائر
عدد الزوار الكلي : 8393819 زائر