الكلية التقنية الهندسية تقيم ورشة عمل حول التعليمات الجامعية و دورها في ترسيخ المسيرة العلمية
429
2023 Oct 31


اقامت الكلية التقنية الهندسية في جامعة العين ورشة عمل تحت عنوان " التعليمات الجامعية و دورها في ترسيخ المسيرة العلمية " يوم الثلاثاء المصادف ٢٠٢٣/١٠/٣١ ، قامت بتقديمها مسؤول شعبة الشؤون القانونية في الكلية المحامية م.م. ريام عبدالكريم جواد  وبحضور عميد الكلية أ.د. فراس فائق كاظم وعدد من اعضاء الكادر التدريسي والإداري.


حيث تضمنت الورشة عدة محاور قامت فيها المحاضرة ريام عبدالكريم بطرح عددٍ من النقاطٍ الأساسية في ما يخص التعليمات الجامعية وطرق تطبيقها تحت أطرٍ قانونية لغرض تعريف أعضاء الهيئة التدريسية بكل ما يخص المسائل القانونية المتعلقة في الجانب الأكاديمي من ناحية تعليمات اللجان الامتحانية، تعليمات انضباط الطلبة، والعقوبات المترتبة على المخالفات الوارد وقوعها، وكيفية تفاديها وذلك وفقاً للمواد والقوانين الرسمية المُسنة في القانون العراقي.


وفي اطار مناقشةٍ علميةٍ شيّقة طرح بعض الأساتذة الحاضرين عدداً من الاسئلة ضمن حلقة الموضوع حول طرق التعامل مع بعض الحالات والتوجيهات الرسمية في سياقٍ قانوني وذلك دعماً للمسيرة العلمية وسعياً لنشر الوعي القانوني والإداري في الكادر التدريسي.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 1538 زائر
عدد الزوار الكلي : 8393373 زائر