الكلية التقنية الهندسية تستقبل كوادرها التدريسية وممثلي الطلبة
365
2023 Sep 28

استقبلت الكلية التقنية الهندسية ممثلةً بعمادة الكلية ، السيد عميد الكلية أ.م.د. رافد صكبان عبود و السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. رائد نصر العبيدي المحترمين ، الكوادر التدريسية والإدارية في الكلية وذلك ترحيباً بهم بمناسبة العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣/٢٠٢٤.


حيث القى السيد معاون العميد للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور رائد نصر العبيدي كلمةً ترحيبيةً استقبل  بها بحفاوةٍ كوادر الكلية بالإضافة الى الكوادر المنضمة حديثاً، ووجّه بأهمية بدء العام الدراسي بدايةً صحيحةً سليمة لغاية معرفة الواجبات الأساسية المترتبة عليها وابدى عن جاهزية الكلية واقسامها العلمية لإستقبال الطلبة الأعزاء كما نوه على التمسك في الجانب الانساني والأبوي وأهمية التعاون والعمل بروح الفريق الواحد متمنياً لهم عاماً جديداً مكللاً بالنجاح والتوفيق خدمةً لجامعتنا وعراقنا الحبيب.


وفي الختام، اجتمع السيد المعاون العلمي المحترم مع ممثلي الطلبة في الكلية لكلا القسمين واعرب عن شكره لهم لما قدموه من حرصٍ وتفانٍ في أداء واجباتهم الموكلة اليهم في العام الماضي وبين سياسة انتخاب ممثلين جدد لغرض اختيار الممثل الأكفأ من النواحي العلمية والاجتماعية والتعاون البناء واحتواء الطلبة كما أشار الى أساسيات بدء العام الدراسي الجديد وضرورة التزام الطلبة بتوجيهات رئاسة الجامعة الموقرة وعمادة الكلية في نقاطٍ لخصها بـ التحديات التي ستواجه الكلية، الامتحانات التقويمية الوزارية، تفعيل روح التعاون بين الطلبة، نظام الغيابات لهذا العام و المحاضرات العلمية والعملية لكل مرحلة.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 9818 زائر
عدد الزوار الكلي : 8391528 زائر