تدريسي في جامعة العين يشارك في مؤتمر أور الثاني لطب وجراحة العيون
326
2023 Mar 12

شارك التدريسي في كلية التقنيات الصحية والطبية في جامعة العين، الدكتور عمار الشرشاب، في مؤتمر أور الثاني لطب وجراحة العيون، الذي عُقد في الفترة من 2-3 اذار 2023، بمشاركة عدد من الأطباء والجراحين المرموقين من داخل العراق وخارجه.

وتميزت محاضرة الدكتور الشرشاب التي قدمها في المؤتمر، بأهمية البحث الذي قدمه والذي كان يتناول أحدث التقنيات في مجال العلاج الجراحي للعيون، وذلك بناءً على خبرته الطويلة ودراسته المتخصصة في هذا المجال.

وتعد مؤتمرات طب وجراحة العيون من أهم المؤتمرات العلمية المتخصصة في هذا المجال، إذ تساهم في تبادل الخبرات والأبحاث الحديثة بين الأطباء والجراحين المتخصصين في مجال العيون، وتعزز العلاقات العلمية والتعاون بين المشاركين.

وتتضمن مؤتمرات طب وجراحة العيون العديد من المحاضرات وورش العمل والندوات التي تهدف إلى تحسين مستوى الرعاية الصحية للعيون والكشف عن أحدث التقنيات الجراحية والعلاجية المتوفرة.

وتعد مشاركة الدكتور الشرشاب في هذا المؤتمر، خطوة هامة في تعزيز العلاقات العلمية بين جامعة العين وبقية المؤسسات في مجال العيون، وفي نشر المعرفة والخبرة الطبية بين الأطباء والجراحين في العراق وخارجه.

صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 283 زائر
عدد الزوار الكلي : 7105529 زائر