كلية طب الاسنان تجري الامتحان التقويمي التجريبي
763
2022 Apr 11

أجرت جامعة العين، اليوم الإثنين الموافق 11 نيسان 2022، الامتحان التجريبي لكلية طب الأسنان المرحلة الخامسة لمادة الوقاية على منصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للإمتحانات التقويمية للعام الدراسي 2021-2022.


الامتحان كان باشراف رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الامير مرهون وعميد كلية طب الأسنان الاستاذ المساعد الدكتور احسان عبد الله كميل الخزاعي وعميد كلية الصيدلة الاستاذ المساعد الدكتور قتيبة عبد الكريم الحجاج.


اشترك في الامتحان 168 طالب وطالبة وكانت نسبة المشاركة أكثر من 97% حيث يساهم هذا الامتحان في فحص أداء المنصة واختبار سهولة دخول الطالب وأداء الامتحان عبر منصة الوزارة للإمتحانات التقويمية، الاختبار التجريبي نجح بنسبة 100% لما وفرته الجامعة من حاسبات حديثة وسيرفر حديث مخصص للإمتحانات التقويمية منصب عليه نظام الامتحان التقويمي المرسل من الوزارة.


كان هناك زيارة من الفريق الوزاري لمتابعة سير الامتحانات التقويمية التجريبية عبر منصة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي فنياً وأكاديمياً، وأبدى الفريق الوزاري إرتياحه الكبير لما وجده متحققاً من تنظيم عالي المستوى في أداء الامتحان التقويمي التجريبي في جامعة العين الذي تستعد له الجامعات العراقية في 12 من حزيران 2022.

صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 188 زائر
عدد الزوار الكلي : 7105434 زائر