جامعة العين تفتتح مجمعها الجديد لكلية الصيدلة والمستشفى التعليمي
953
2022 Jan 17


افتتح رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون وعميد كلية الصيدلة الأستاذ المساعد الدكتور قتيبة عبد الكريم الحجاج وعدد من التدريسيين والطلبة المجمع الجديد لجامعة العين لكلية الصيدلة ومستشفى العين التعليمي وكلية الطب.

وقال مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية في كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح إن "الجامعة ومنذ تأسيسها عام 2017 أخذت على عاتقها أن تكون في مصاف الجامعات الرصينة التي تعتمد على سمعتها العلمية وتعزيز مكانتها بين الجامعات المحلية والعلمية وهذا يتطلب منا السعي الحثيث لتلبية كافة المتطلبات العلمية والبنى التحتية من الكادر التدريسي والأبنية والمجمعات التي توفر في طياتها البيئة التعليمية المناسبة لطلبتها.

موضحا إن "التنافس بين الجامعات العراقية والعالمية في مجالات البحث العلمي والتحول الرقمي يضعنا أمام مسؤولية كبيرة لوضع الخطط المتتالية والمتلاحقة للبقاء دائما في مقدمة الجامعات خدمة لأبناء بلدنا الأعزاء.

وأكد إن "مشروع المجمع الجديد لكلية الصيدلة والمستشفى التعليمي وكلية الطب سيكون له مردود كبير على هذه المدينة والجامعة جادة لوضعها بالصورة والنوعية التي تؤهلها لكي تكون من أفضل الكليات ولم ولن ندخر أي جهد علمي ومادي لتحقيق هذه الأهداف السامية.

صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 8470 زائر
عدد الزوار الكلي : 6900095 زائر