جامعة العين تفتتح بطولة خماسي كرة القدم
876
2021 Nov 03

برعاية رئيس الجامعه المحترم الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق افتتح قسم النشاطات الطلابي بالتعاون مع كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة  بطولة خماسي كرة القدم لطلبة كليات الجامعة.

 وقال مدير قسم النشاطات الطلابية الدكتور حسين محيبس طعمه "أن البطولة شملت ٤٢ فريق مثلت اقسام وكليات الجامعة حيث افتتحت البطولة بثلاث مباريات بين فريقي طب الاسنان  المرحلة الثالثة  A والمرحلة الخامسة B و المرحلة الرابعة D والمرحلة الثانية C والمرحلة الثانية C2 والمرحلة الثانية C3 واضاف "ان البطولة التي انطلقت تهدف الى زرع روح المحبة والتعاون بين الطلبة, مضيفاً إن هذه البطولة جاءت لتعزيز الصحة والجانب البدني ولتقوية الروابط الاجتماعية بين طلبة اقسام وكليات الجامعة؛ مبينا ان الجامعة مصدر العلم والإلهام ومرتكز أساسي لنشر الوعي الرياضي.

واوضح "ان المستوى الرياضي لجامعة العين في تطور مستمر ويواكب التطور في المجال العلمي مبينا ان نظام البطولة هو نظام المجموعات اذ تكون المباراة المتقابلة بين كل فريقين. موضحاً إن طلبة الجامعة بحاجة الى نشاطات رياضية مشتركة تؤهلهم في كسب اللياقة البدنية ووضع برنامج لتلك الأنشطة التي تعد ضرورة صحية للجسم.

وأكد "أن قسم النشاطات في جامعة العين سينظم العديد من البطولات ضمن مناهجها الداخلي استعداداً للمشاركة في المنافسات التي سينظمها قسم النشاطات الطلابية في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 2968 زائر
عدد الزوار الكلي : 7099370 زائر