جامعة العين العراقية تشارك في فعاليات حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج "جسور "
103
2024 May 09

حضر رئيس جامعة العين العراقية الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى، الأربعاء 8 أيار 2024، فعاليات حفل تخرج الدفعة الأولى من برنامج جسور ومعرض الوظائف الذي ينفذ بالشراكة ما بين جامعة ذي قار وبرنامج الأغذية العالمية التابع للأمم المتحدة wfp للتعاون في مجالات تدريب وتطوير مهارات الخريجين.

الحفل برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي وبحضور ممثل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور موفق ساجت سمير، وفد برنامج الأغذية العالمي، عدد من مسؤولي دوائر ومؤسسات المحافظة، شركات القطاع الخاص، مدراء غرفة تجارة المحافظة، غرفة الصناعة، اتحاد رجال الأعمال، شركة نفط ذي قار، عمداء الكليات ونخبة من الأكاديميين والخريجين المتدربين.

وتضمن البرنامج افتتاح معرض الوظائف الأول، اذ تعتبر معارض الوظائف طريقة ذكية لتسويق أصحاب المهارات أنفسهم، لأصحاب العمل المحتملين سواء أكانت وجاهية أو افتراضية، إذ توفر هذه المعارض الوقت وتقلل الجهد على الباحثين عن عمل لأنها تجمع عدداً كبيراً من الشركات في مكان واحد كما أنها تسهل عملية التواصل بين الشركات والباحثين عن عمل، وتتيح للشركات فرصة الالتقاء بالباحثين عن عمل واختبار الشخص الأكفأ من المتقدمين، المعرض شهد مشاركة لغرفة تجارة المحافظة، غرفة الصناعة، اتحاد رجال الأعمال، شركة نفط ذي قار، ومتدربي برنامج جسور.

وفي ختام فعاليات الحفل كرمُ المتدربون الخريجون بشهادات تضاف إلى رصيدهم المعرفي الذي يمكنهم من الدخول إلى قطاعات العمل وتحقيق ما يصبون إليه.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 3589 زائر
عدد الزوار الكلي : 7694777 زائر