جامعة العين تستقبل محافظ ذي قار للاطلاع على مشروع كلية الطب والمستشفى التعليمي
821
2021 Oct 07

جامعة العين تستقبل محافظ ذي قار للاطلاع على مشروع كلية الطب والمستشفى التعليمي


استقبلت جامعة العين، الأربعاء الموافق 6102021، محافظة ذي قار الدكتور أحمد غني الخفاجي للإطلاع على مشروعي كلية الطب والمستشفى التعليمي في جامعة العين، مباركاً "استكمال المرحلة الأولى من المشروع والانطلاق بالمرحلة الثانية".

وكان في استقباله كل من مساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور أثير يوسف عودة ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون والأستاذ المساعد الدكتور رافد صكبان عبود.

وثمَّنَت الجامعة هذا التواصل من قبل محافظ ذي قار ومَد جسور التواصل بين السلطة التنفيذية العليا في محافظة ذي قار مع المؤسسات التعليمية فيها والاطلاع على مُختلف مشاريعها وخططها الاستراتيجية الطامحة لرفع المستوى التعليمي في المحافظة والمنطقة بشكل عام.

وثَمّنَ محافظ ذي قار الجهود المبذولة من قبل رئاسة جامعة العين في التركيز على متطلبات الجودة في منشآتها وتهيئة البنى التحتية بأعلى مستوى من أجل خلق بيئة جامعية وكذلك جهودهم المبذولة في تغطية الجوانب العملية ومراعاة الظرف العام والتكيّف مع المتغيرات المتسارعة والتطوير في التعليم والتواصل مع العالم في مستحدثات المعرفة وتطوير المهارات.

صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 5585 زائر