جامعة العين تستقبل فريق الكلية الملكية البريطانية
397
2023 Mar 21

استقبلت جامعة العين، الأثنين 20 آذار 2023، فريق الكلية الملكية البريطانية برئاسة البروفسور عبد المجيد السلماسي والبروفسور ذكرى الوتار لغرض اعتماد كلية الطب والمستشفى التعليمي الجامعي كمركز امتحاني للإمتحانات الأولية والنهائية للكلية الملكية البريطانية.

وكان في استقبال الفريق رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق المولى ومساعد رئيس جامعة للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون ومساعد رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور رافد صكبان الجبوري وعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور عدنان الطعان ورئيس فرع الطب جامعة العين مضر زكي الخيرالله.

ابدى الوفد ممثلا البروفسور سلماسي والبروفسور ذكرى الوتار إعجابهم العالي بالإمكانيات العلمية والبنى التحتية ومستوى الكادر التدريسي والطلبة في هذه كلية الطب الفتية، واعدين بتقديم كل التسهيلات لغرض ان تكون كلية الطب جامعة العين في مصاف الكليات العالمية.

يذكر ان كلية الطب جامعة العين قد اشتركت في الامتحان التمهيدي النهائي للزمالة البريطانية MRCP mock paces exam الذي عُقِد الأسبوع الماضي في مستشفى الفاروق في السليمانية ومستشفى الكفيل في كربلاء ممثلا بعميد كلية الطب الأستاذ الدكتور عدنان الطعان ورئيس فرع الطب الدكتور الاستشاري مضر الخير الذي ادار الامتحانين بمهنية علمية عالية الذي يُعقد لأول مره في تاريخ العراق. 

وأكد رئيس الفريق سلماسي ان يكون امتحان الزمالة البريطانية النهائي التمهيدي تشرين الأول القادم في كلية الطب جامعة العين ومستشفى العين الجامعي وبالتعاون مع كلية طب ذي قار.

وفي نهاية اللقاء قلد رئيس جامعة العين الدكتور شفيق المولى الفريق بقلادة العين للأبداع متمنيا لهم التوفيق في عملهم وواعدا بتسهيل كافة الإجراءات اللوجستية لهكذا إنجازات علمية كبيره تصب في خدمة البلد اجمع.

صور من الخبر


عدد الزوار اليوم : 4191 زائر
عدد الزوار الكلي : 7157565 زائر