جامعة العين تستقبل النائب الدكتور وليد عبد الحسن السهلاني للاطلاع التطور العمراني فيها

جامعة العين تستقبل النائب الدكتور وليد عبد الحسن السهلاني للاطلاع التطور العمراني فيها

استقبلت جامعة العين عضو مجلس النواب العراقي الدكتور وليد عبد الحسن السهلاني للاطلاع على التطور العمراني في الجامعة وما تضم من قاعات دراسية ومختبرات علمية مستحدثة ومجهزة بأحدث الأجهزة العلمية ذات المناشئ العالمية.
وكان في استقباله السيد رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الأمير مرهون والدكتور اثير يوسف عودة الذين رحبوا بهذه الزيارة الكريمة وجرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا المتعلقة بواقع العملية التعليمية في عموم البلاد وكيفية التركيز للوصول بالجامعة إلى مصاف دول العالم الاول وبكل ثقة.
ومن جهته النائب الدكتور وليد السهلاني بين “أنه من دواعي الفخر لأبناء ذي قار ان يكون فيها هذا الصرح العلمي المميز بمنشآته وكوادره التدريسية والادارية القادرة على الاتجاه بالمؤسسة إلى مصاف دول العالم الأول.
وأكد أنه “على اتم استعداده لتقديم كل الدعم الذي تحتاجه الجامعة من الجهة التشريعية العليا في البلد لتذليل كل الصعوبات التي تواجه مسيرة المؤسسة وهي تدفع بعجلة التعليم برؤية متطورة نحو الامام.
ومن جهته السيد رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق “أن الجامعة بكل ملاكاتها حريصة كل الحرص وتعمل بكل جد لأن تكون الجامعة محطة تنوير ومعلما ونبراسا علميا يشار إليها بالبنان بسواعد كوادرها الحريصة بكل أبعادها على جعل هذه الجامعة ذات صبغة متطورة ومنافسة قويه بكل شرف وشفافية لبقية الجامعات المناظرة الأخرى العراقية والعربية والعالمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X