جامعة العين تتفق على البدء بتفعيل اتفاقية التعاون المشترك مع كلية الإسراء الجامعة

جامعة العين تتفق على البدء بتفعيل اتفاقية التعاون المشترك مع كلية الإسراء الجامعة

ضمن إطار التعاون تعزيز التعاون العلمي المشترك ودعم المسيرة التعليمية التقى رئيس جامعة العين الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق والدكتور اثير يوسف عودة، بعميد كلية الإسراء الجامعة الأستاذ المساعد الدكتور عبد الرزاق الماجدي.

واتفق الطرفان على البدء بتفعيل اتفاقية التعاون المشترك عن طريق تشكيل لجان من قبل جامعة العين وكلية الإسراء الجامعة لتتم الاستفادة من الخبرات العلمية الكبيرة لدى الطرفين من التدريسيين، كما أكد الطرفين على تبادل الخبرات في مجال المنصات الإلكترونية للتعلم وتشجيع البحث العلمي وتفعيل برنامج الأستاذ الزائر.

وقال الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق “إن السعي إلى تأسيس العلاقات وتوسيعها والتعاون بين المؤسسات الأكاديمية وتبادل الخبرات يعد نشاطاً علمياً وأكاديمياً مهماً، وجزءاً أساسياً من واجبات إدارة المؤسسة الأكاديمية، وتجسيداً لهذا المبدأ فإن جامعة العين تولي اهتماماً كبيراً له، وتحاول جاهدةً إن تنظم شراكات واتفاقيات ومذكرات تفاهم مع جامعات محلية وعالمية عريقة.

وفي ختام اللقاء أكد عميد كلية الإسراء الجامعة بأن جامعة العين صرح علمي واعد سيحتل سريعا مكانة مميزة في العراق، ومن جهته رئيس جامعة العين اعرب عن فخره واعتزازنه بكلية الاسراء الجامعة بما تمتلكه من بنى تحتية متطورة وتجهيزات حديثة تؤلها ان تكون في مصاف المؤسسات التعليمية المتقدمة.
……………………………………..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X