الفريق الوزاري يؤكد ان جامعة العين بحركتها العلمية ضمن الجامعات المتطورة علميا

 

الفريق الوزاري يؤكد ان جامعة العين بحركتها العلمية ضمن الجامعات المتطورة علميا
استقبلت جامعة العين، اليوم الاربعاء الموافق 2020/12/23، الفريق الوزاري باعتماد التعليم الالكتروني والتعلم المدمج برئاسة الاستاذ المساعد الدكتور عامر سليم الامير، وعضوية الدكتور محمد صادق سلمان، الدكتور انور صبحي الجبوري، الدكتور احمد عمار، الدكتور مصطفى موسى، السيد هيثم علي كاظم.
وكان في استقبالهم رئيس جامعة العين الاستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق ومساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد حيدر عبد الامير مرهون والاستاذ المساعد الدكتور قتيبة عبدالكريم قاسم مسؤول وحدة التعليم الالكتروني في الجامعة و اعضاء مجلس الجامعة و قد استعرض رئيس الجامعة اهم انجازات الجامعة و خطواتها في تنفيذ التعليم الالكتروني والامتحانات.
واطلع الفريق على اجراءات الامتحانات والتقى مجموعة من الطلبة لمعرفة تجربتهم مع التعليم الالكترونية ثم انتقل الفريق في جولة تفقدية في المختبرات واطلع حول تطبيق الجامعة واستعداداتها التعليم المدمج وكيفية تنفيذ الخطة للعام الدراسي المقبل.
وعرضت الجامعة اهم الخطط والبرامج التي تعمل عليها لتنظيم عمل المختبرات ونظام حضور الطلبة الجزئي والدمج بين الحالتين.
وأشاد الفريق بنجاح تجربة التعليم الإلكتروني، والامتحان النهائي للطلبة، والتعليم المدمج واشاد بنجاح الادارة إلكترونية في الجامعة و التي من شأنها رفع المستوى التعليمي.
وفي ختام اللقاء كرم رئيس الجامعة الفريق الزائر درع الابداع و التميز و شهادات تقديرية تثمينا لجهودهم في نجاح تجربة التعليم الالكتروني في كافة الجامعات الحكومية و الاهلية في العراق ومتابعتهم الحثيثة وايجاد الحلول وتفعيل المنصات و تقديم الدعم التقني المستمر.

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X