قسم النشاطات الطلابية يشارك في الدورة التطويرية الوزارية في جامعة البصرة
96
2024 Oct 22

شارك قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين العراقية، الاثنين 21 تشرين الاول 2024، في الدورة التطويرية لمسؤولي شعب النشاطات الفنية والثقافية التي اقيمت برعاية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي والتي نظمها قسم النشاطات الطلابية في جهاز الاشراف والتقويم العلمي.

قال مدير قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين العراقية الأستاذ المساعد الدكتور حسين محيبس طعمة إن "الدورة التي استضافتها جامعة البصرة والكلية التقنية الجنوبية وجامعة العين العراقية تمثلت مشاركتنا بالمدرس المساعد علي خضير والتي تعد واحد من الدورات المهمة لشعب النشاطات الفنية والثقافية.

مشيرا إلى إنه الدورة الوزارية  عقد فيها محاضره عن الاسس والمعايير في تقييم العمل الفني من قبل الأستاذ الدكتور تحرير علي حسين التدريسي في كلية الفنون الجميلة بجامعة البصرة، وتناولت محاضره عن اهمية التكوين في اللوحة الفنية التي قدمها الدكتور ياسين وامي.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة العين العراقية تسعى دائماً إلى تعزيز الأنشطة الطلابية وتوفير بيئة تعليمية متميزة تساعد الطلاب على تنمية مهاراتهم وقدراتهم في مختلف المجالات.

اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 6247 زائر
عدد الزوار الكلي : 9222369 زائر