لجنة وزارية: مستشفى العين التعليمي الجامعي مطابق للضوابط الوزارية بامتياز
169
2024 Oct 16


أعربت اللجنة الوزارية المكلفة بالكشف على المستشفيات التعليمية التابعة للجامعات الأهلية، جامعة العين العراقية، جامعة وارث الأنبياء، جامعة العميد وجامعة طهران للعلوم الطبية، عن فخرها بهذا الصرح التعليمي الصحي في محافظة ذي قار كونه مطابق للشروط الوزارية من حيث البنى التحتية والأجهزة والمستلزمات.


وتشكلت اللجنة كل من رئيس جامعة جابر ابن حيان الأستاذ الدكتور علي إسماعيل الغريب رئيسا، وعضوية الأستاذ الدكتور باسل متي هنودي عضوا، الأستاذ المساعد الدكتور احمد مجيد رشيد، الأستاذ المساعد الدكتور ندى هادي جمعة، الأستاذ المساعد الدكتور حسام عبد الرسول حسن، الأستاذ المساعد الدكتور محمد خليل حسين والأستاذ المساعد الدكتور غسان علي محسن.


وأجرت اللجنة الوزارية جولتها التفقدية لمستشفى العين التعليمي الجامعي، حيث شملت الزيارة الصالات الجراحية، والكشف الموقعي، والأجهزة الطبية، والكادر، والأثاث، مشيدة بجهود القائمين فيما يتعلق بالأجهزة والمستلزمات المتوفرة والتي تطابق الشروط والضوابط الموضوعة من قبل الوزارة للمستشفيات التعليمية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 1117 زائر
عدد الزوار الكلي : 9137329 زائر