رئيس جامعة العين العراقية يعقد اجتماعاً موسعاً مع كوادر كليتي الهندسة والتقنية الهندسية
74
2024 Oct 14

العلام الكلية | مؤمل عباس

عقد الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى  رئيس جامعة العين العراقية ,الاحد 13 تشرين الاول 2024,اجتماعاً موسعاً مع كادر كلية الهندسة وكلية التقنية الهندسية و بحضور مدير قسم الشؤون العلمية الدكتور ميثم طالب الموسوي 

حيث تضمن الاجتماع مشاركة أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية من الكليتين وتمحورت المناقشات حول تطوير الأداء الأكاديمي والإداري وتحديد الأولويات للمرحلة المقبلة.

ركز الاجتماع على تحسين جودة التعليم في الكليتين من خلال تحديث المناهج الدراسية بما يتوافق مع احتياجات السوق المحلي والعالمي والاهتمام بالجوانب العملية التي من شأنها تأهيل الطلاب لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة. كما ناقش الحاضرون تعزيز قدرات البحث العلمي ودعم المشاريع البحثية التي تسهم في حل مشكلات المجتمع المحلي وتطوير الصناعة في العراق.

أكد الأستاذ الدكتور شفيق المولى على أهمية توحيد الجهود بين الكليتين لتحسين نوعية التعليم، مشيراً إلى ضرورة الالتزام بالمعايير الأكاديمية العالمية في التدريس والتقييم. وأشار إلى أن الجامعة تسعى جاهدة لتوفير بيئة تعليمية متميزة من خلال تطوير البنى التحتية والمختبرات وتعزيز التعاون مع المؤسسات الصناعية.

في ختام الاجتماع تم الاتفاق على متابعة تنفيذ التوصيات التي تم التوصل إليها ومواصلة الاجتماعات الدورية لمراجعة التقدم المحرز وضمان تحقيق الأهداف المرجوة.

للمزيد من المعلومات عن جامعة العين العراقية، يمكنكم الاتصال على الرقم التالي:

6316

#قسم_الإعلام_والإتصال_الحكومي

#جامعة_العين_العراقية

#رصانة_وريادة

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 152 زائر
عدد الزوار الكلي : 9119051 زائر