جامعة العين العراقية تحصل على المستوى الثاني في المخيم الكشفي للجوالة في محافظة نينوى
136
2024 Oct 13

حصل قسم النشاطات الطلابية في جامعة العين العراقية على المستوى الثاني في المخيم الكشفي للجوالة في محافظة نينوى الذي اقيم برعاية معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي وافتتح المخيم الكشفي للاستدامة البيئية - طلاب في جامعة الموصل.

وقال مدير قسم النشاطات الطلابية الأستاذ المساعد الدكتور حسين محيبس طعمة بأن الفريق الكشفي يتلقى دعمه بشكل مباشر من قبل رئيس جامعة العين العراقية الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى لإبراز مواهب الطلبة المختلفة وتشجيعهم على إظهار شخصية القائد من خلال النشاط الكشفي خصوصا، مضيفا إن إن الجامعة حريصة على تحقق مراكز متقدمة على مستوى الجامعات العراقية في النشاطات الرياضية والفنية والكشفية.

ويذكر أن هذه المسابقة هي أول النشاطات الطلابية التي يقوم بها جهاز الإشراف والتقويم العلمي خلال العام الدراسي ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، وأن عدد الفرق المشاركة في المخيم أكثر من ٦٠ جامعة حكومية وأهلية من جميع محافظات العراق.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 153 زائر
عدد الزوار الكلي : 9119052 زائر