اجتماع رئيس جامعة العين العراقية ومساعده للشؤون العلمية بطلبة كلية الهندسة المرشحين لاداء التدريب الصيفي خارج العراق
154
2024 Jul 16

اعلام الكلية | مؤمل عباس

في اطار سعي جامعة العين العراقية لتوفير الاجواء العلمية المناسبة لطلبتنا الاعزاء، اجتمع رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور شفيق شاكر المولى بمعية مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور حيدر عبد الامير مرهون و عميد كلية الهندسة الاستاذ الدكتور فراس فائق كاظم ,  الاربعاء 4تموز  2024, بالطلبة المرشحين لاداء التدريب الصيفي خارج العراق.

حيث اكد رئيس الجامعة المحترم على ان طلبتنا الاعزاء هم بمثابة سفراء للجامعة و بالتالي تقع عليهم مسؤولية كبيرة تتمثل بمراعاة و احترام الاعراف و التقاليد الاكاديمية و رفع اسم العراق و الجامعة عاليا.

كذلك حث رئيس الجامعة طلبتنا الاعزاء على ضرورة الاستفادة القصوى من البرنامج التدريبي المعد لهم مع التأكيد على اهمية الاطلاع على البيئة الجامعية لهذه الجامعات و نقل هذه التجربة  الى باقي طلبتنا الاعزاء.

يذكر بأن جامعة العين العراقية اعدت خطة واعدة لتدريب طلبتها في جامعات عالمية مصنفة ضمن تصنيف شنغهاي لغرض اكتساب المهارات العلمية التي تؤهلهم ليكونوا فاعلين في سوق العمل.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 8780 زائر
عدد الزوار الكلي : 8347837 زائر