رئيس جامعة العين العراقية عضوا في اللجنة العليا للتربية والتعليم في المحافظة
102
2024 Jul 12

إعلام الجامعة محمد صباح

شارك رئيس جامعة العين العراقية الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى في الاجتماع الأول للجنة العليا للتربية والتعليم في المحافظة برئاسة النائب الأول لمحافظ ذي قار الأستاذ رزاق كشيش الغزي وحضور عدد من رؤساء الجامعات والكليات والمعاهد الحكومية والأهلية في المحافظة ومساعديهم ومدير تربية ذي قار.

استعرض النائب الأول لمحافظ ذي قار أهداف ومهام اللجنة، مؤكداً أهمية التنسيق المشترك بين قطاعي التربية والتعليم لتوفير بيئة تعليمية وتربوية مثالية تلبي احتياجات المحافظة.

 كما أكد على دور اللجنة في تعزيز مكانة الجامعات المحلية في التصنيفات العالمية من خلال دعم المحافظة لمؤسسات التعليم العالي والاستفادة من مخرجات البحث العلمي والمكاتب الاستشارية في الجامعات.

من جهته رئيس جامعة العين العراقية نوه إلى ضرورة وجود استراتيجية وخطة واضحة للعمل تتطلب منا إحصائيات وأرقام من ارض الواقع ليتم تحليلها والعمل على استثمار ما يمكن استثماره وتعزيز ما يتطلب أن يعزز من حيث عدد المدراس والتوزيع للملاكات التدريسية وغيرها من المحاور المهمة.

في الختام، أكد الحضور أهمية استمرار الاجتماعات الدورية للجنة بمتابعة تنفيذ التوصيات والمقترحات التي تم مناقشتها، بما يضمن تطوير وتحسين جودة التعليم والتربية في محافظة ذي قار.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 5272 زائر
عدد الزوار الكلي : 8289477 زائر