رئيس الجامعة يتلقى التكريم في المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في وزارة العدل
119
2024 Jul 01

تلقى رئيس جامعة العين العراقية الأستاذ الدكتور شفيق شاكر شفيق المولى، الأحد 30 حزيران 2024، التكريم في المؤتمر الأول للبرامج التعليمية في وزارة العدل العراقية والذي حضره وزير التعليم العالي والبحث العلمي زير العدل والتربية وعدد من السادة النواب والمسؤولين والمستشارين.

جاء ذلك التكريم للمساهمة الفعالة في افتتاح وعمل مركز محو الأمية في سجن الناصرية لأحكام الخفيفة (القسم النسوي) والتعاون مع حقوق الإنسان في الناصرية قدمنا محاضرات توعوية وفعاليات نوعية أخرى.

وكون جامعة العين العراقية هي من أوائل الجامعات التي بادرت بإدخال التعليم الجامعي في السجون العراقية، وذلك عبر منح الفرصة لأربع نزلاء من سجن الناصرية للأحكام الخفيفة لإكمال دراستهم الجامعية.

وبعد التعاون البناء مع سجن الناصرية للأحكام الخفيفة بدئنا بالتعاون مع سجن الناصرية المركزي من خلال إقامة معرض لمنتوجات النزلاء والذي أقيم حفله في جامعة العين العراقية ولاقت منتجات النزلاء استحسان كل الحضور وكان دافع مهما لتعزيز ثقة النزلاء بالمجتمع ومحاولة فعالة في إصلاحهم وإعادة تأهيلهم ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 10626 زائر
عدد الزوار الكلي : 8141503 زائر