جامعة العين العراقية تستقبل وفد من نقابة الأكاديميين
119
2024 Jun 24

اعلام الجامعة اديان عباس

استقبلت رئاسة جامعة العين العراقية، الأحد 23 حزيران 2024، وفد من نقابة الأكاديميين في ذي قار متمثلا برئيس فرع النقابة في ذي قار الأستاذ الدكتور هادي فليح والأستاذ الدكتور حيدر هزار تركي الحاصل على خبرة بحث وتدريس سبعة سنوات في جامعة Aalto في فلندا والحاصل على براءتي اختراع في التطبيقات الطبية والكشف المبكر عن مرض السرطان.

وتم خلال هذه الزيارة مناقشة تطوير البحث العلمي في النانو التكنلوجي والتعاون وكيفية إجراء التجارب في مركز أبحاث النانو تكنلوجي في جامعة Aalto وكيفية التعاون مع إنشاء مختبر  B.T.M SEM AFMفي جامعة العين العراقية، تطوير البحث العلمي والنشر بمجلات عالمية وإجراء مشاركة مع جامعات متعددة وإمكانية تدريب الكوادر لجامعة العين في جامعة Aalto.

أعرب الوفد عن امتنانهم وتقديرهم لجهود جامعة العين العراقية وتطورها السريع وإنجازاتها في مجال البحث العلمي الذي يجعلها ترتقي الى مصاف الجامعات العالمية الرصينة.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 769 زائر
عدد الزوار الكلي : 8142852 زائر