كلية الطب تنهي استعداداتها لأداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2023-2024
196
2024 May 09



أعلن عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور عدنان طعان الخفاجي، الأربعاء 8 أيار 2024، عن إنهاء الاستعدادات في الكلية لأداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2023-2024 ابتداءً من تهيئة القاعات الامتحانية لطلبة المراحل الدراسية الأولى والثانية من أجل إجراء الامتحانات.

وبين عميد الكلية أثناء جولته التي تفقد فيها القاعات وزيارة اللجنة الامتحانية إن "الكلية شديدة الحرص على توفير جميع المستلزمات التي من شأنها أن تقود العلمية الامتحانية في كلية الطلب إلى أعلى درجة من درجات النجاح، مؤكدا إن "كلية الطب جاهزة لإداء الامتحانات على أكمل وجه وفقا للتعليمات والضوابط الامتحانية.

موضحا إن "اللجنة الامتحانية أنجزت توزيع الطلبة وفقا لخريطة الجلوس ووزعت مهام مراقبة الامتحانات وفق جدول المقرر لضمان انسيابية الامتحانات من خلال خلق أجواء بيئية علمية تستجيب للمعايير الوزارية، داعيا الطلبة إلى "المثابرة من اجل النجاح والالتزام بالتعليمات الامتحانية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 4629 زائر
عدد الزوار الكلي : 7695817 زائر