كلية الطب تعقد مجلسها السادس للعام الدراسي 2023 - 2024
303
2024 Apr 29

عقد مجلس كلية الطب اليوم التاسع والعشرون من نيسان الاثنين ٢٠٢٤ جلسته السادسه المفتوحة بحضور رئيس المجلس والمعاونين ورؤساء الفروع العلمية.

حيث تم مناقشة التوجيهات المركزية من الوزاره والجامعة والاستعدادات التامه للامتحانات النهائية والمشتركه مع كلية طب ذي قار وكذلك مناقشة ومتابعة الايميل الوارد بخصوص ادراج كليتنا الى دليل كليات الطب العالمية.

وتم عرض ومناقشة نتائج وتوجيهات وتوصيات المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب الذي اقام دوره تفصيلية تخص اعتماد كليات الطب الاسبوع الماضي في اربيل التي حضرها المعاون العلمي ومدير شعبة ضمان الجوده وعدد من اساتذة كلية الطب جامعتنا وتم التوجيه بتزويدنا بتقرير مفصل عن هذه الدوره والمتطلبات التي تخص كليتنا في الوقت الحالي ليتم تزويد السيد رئيس الجامعة واطلاعه على هذه التوصيات المتعلقة بهذا الموضوع.

كما تطرق المجلس الى التوجيه الى اللجنه الطبية في كليتنا الى التعامل بجديه مع الحالات الطارئة فقط بخصوص تاجيل الامتحانات النهائية.

صور من الخبر
اعلانات
كلية الهندسة في جامعة العين
هل تبحث عن فرصة مميزة لدراسة الهندسة؟
تعلن جامعة العين العراقية -الكلية التقنية الهندسية عن حاجتها لعدد من التخصصات
اعلان وظائف
وظائف شاغره - كلية طب الأسنان
تعلن طب الأسنان في جامعة العين العراقية عن توفر عدد من الدرجات الوظيفية لحملة درجة الماجستير أو الدكتوراه لعدد من التخصصات أدناه على أن يكون المتقدم غير معين أو متعاقد في أي مؤسسة حكومية أو أهلية عراقية.
روابط التعليم والتعلم



عدد الزوار اليوم : 1338 زائر
عدد الزوار الكلي : 7699704 زائر